مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيم أوليمبيك بث مباشر اليوم 16-10-2020 الدوري الفرنسي

nimes-vs-paris-sg
تعود الأجواء المميزة إلى دوريات أوروبا المختلفة بعد فترة التوقف الدولي مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيم أوليمبيك بث مباشر اليوم الجمعة على ملعب ديس كوستيريس في انطلاقة المرحلة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم في نسخته الحالية والتي تأتيكم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

مشوار مقلق لباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي


في مستهل حملة الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي، خسر باريس سان جيرمان في أولى مبارياته أمام لانس بهدف نظيف، وبتلك النتيحة أمام مارسيليا في ثاني المواجهات، قبل أن يستعيد جزء من بريقه في ثالث اللقاءات أمام ميتز بهدف نظزيف، ثم توالت الانتصارا على نيس بثلاثية بيضاء وعلى ستاد ريمس بثنائية نظيفة، وأخيرا اكتساح أنجيه بستة أهداف مقابل هدف.

بعد 6 مباريات خاضها الباريسيون فهم يحتلون المرتبة الرابعة بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي برصيد 12 نقطة ولا يفصله عن رين وليل أصحاب المركزين الأول والثاني سوى نقطتين فقط، بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيم أوليمبيك بدون تقطيع.

القنوات الناقلة لافتتاحية الجولة السابعة من الليج A


وتشاهدون مباراة باريس سان جيرمان ونيم أوليمبيك بدون تقطيع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق التونسي عصام الشوالي، في لقاء أول بالدوريات الأوروبية الخمس الكبرى بعد انتهاء فترة التوقف الدولي وخوض العديد من المباريات سواء في بطولة دوري الأمم الأوروبية، وتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كاس العالم قطر 2022.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيم أوليمبيك اليوم


ويلتقي نادي باريس سان جيرمان مع نظيره نيم أوليمبيك في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 21:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 20:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الرباط، الساعة 21:00 مساء بتوقيت القدس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش.

أما نيم أوليمبيك فقد تمكن من تحقيق انتصارين وتعادلين رفع بهم رصيده للنقطة الثامنة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، في حين مني بهزيمتين، لكنه في الأخير هي نتائج طيبة لأحد الأندية التي تتمتع باقتصاد ليس كباقي الأندية الفرنسية.
اكتبلنا تعليق