مشاهدة مباراة تونس ونيجيريا بث مباشر بتاريخ 13-10-2020 مباراة ودية

nigeria-vs-tunisia
مواجهة صعبة بين النسور ونسور قرطاج على ملعب جاك ليمانس أرينا مشاهدة مباراة تونس ونيجيريا بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتي تأتيكم استعدادا للتصفيات الإفريقية المؤهلة للكان وبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

تحل كتيبة منتخب تونس المدججة بالنجوم ومن بينهم أيقونة النادي الأهلي علي معلول الذي يعد من الأوراق الرابحة سواء مع منتخب نسور قرطاج أو بطل مصر، حيث سيكون على اللاعب أن يغادر عقب مباراة اليوم إلى العاصمة المغربية الدار البيضاء مباشرة ليلحق بفريقه الذي يسافر اليوم هو الآخر من أجل خوض قمة مرتقبة أمام الوداد البيضاوي المغربي يوم السبت القادم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان منتخب تونس دك حصون نظيره السوداني بثلاثية بيضاء في المواجهة التي أقيمت يوم الخميس الماضي على الملعب الأوليمبي حمادى العقربي، حيث سجل للمنتخب التونسي كل من سيف الدين الخاوي وعلي معلول وأنيس بن سليمان وجميعها جاءت في شوط اللقاء الأول.

وسوف يكون منتخب تونس على موعد مع مواجهة قوية وصعبة للغاية أمام نظيره التنزاني يوم الإثنين الموافق 9 نوفمبر القادم على ملعب المنزه، مشاهدة مباراة تونس ونيجيريا بث مباشر اليوم.

توقيت مباراة تونس ونيجيريا اليوم


ويخوض منتخب نسور قرطاج مباراة اليوم أمام نيجيريا في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الرباط المغربية.

منتخب نيجيريا وجد نفسه أمام عملاق جزائري مميز في المباراة الودية التي أقيمت يوم الخميس الماضي، حيث تمكن زملاء رياض محرز من التغلب على نسور نيجيريا بهدف دون رد سجله المدافع المميز رامي بن سبعيني.

ويستعد منتخب نيجيريا لخوض تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لبطولة "كان 2021" والمقرر إقامتها في الكاميرون، حيث يلاقي نظيره السيراليوني يوم 9 نوفمبر القادم.
اكتبلنا تعليق