مشاهدة مباراة مصر المقاصة وسموحة بث مباشر اليوم 16-10-2020 الدوري المصري

misr-elmaqasah-vs-smouha
يشهد ملعب المقاولون العرب مباراة صراع قوي بين الفريق السكندري ونظيره الفيومي مشاهدة مباراة مصر للمقاصة وسموحة بث مباشر اليوم الجمعة في واحدة من مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

في آخر 3 مواجهات ببطولة الدوري المصري لم يعرف المقاصة طعم الانتصار حيث خسر أمام إنبي بهدف دون رد وهي النتيجة نفسها التي انتهت عليها مواجهته أمام طلائع الجيش، أما اللقاء الثالث فقد خسره أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة.

موعد مباراة مصر للمقاصة ضد سموحة اليوم


ويخوض نادي مصر للمقاصة مباراة قوية أمام نظيره سموحة في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 21:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 21:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 20:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 20:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 21:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:00 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 19:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 18:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 18:00 مساء بتوقيت الرباط.

ويأتي فريق مصر للمقاصة في المرتبة الثامنة برصيد 40 نقطة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مثلها وخسر في 12 مواجهة ، وأهدر العديد من النقاط خاصة بعد رحيل المدير الفني إيهاب جلال بطريقة فاجآت الجميع في الفيوم.

على الجانب الآخر فإن هناك حلم يراود الفريق السكندري سموحة ببلوغ المركز الرابع والتأهل إلى الكونفيدرالية الإفريقية رغم صعوبة المهمة خاصة أن الفارق 6 نقاط مع وجود مباراتين متبقيتين.

تشكيلة سموحة المنتظرة أمام المقاصة:


سيبدأ أحمد سامي بتشكيلته المعتادة حيث سيكون في حراسة المرمى عنصر الخبرة الهاني سليمان، وفي خط الدفاع يعتمد بشكل كبير على كل من أحمد جمال ورجب نبيل ومحمد عبد المنعم ومحمود عبد الحليم.

في خط الوسط هناك ثنائي دفاعي يتمثل في أحمد حمص ومحمد الترهوني، أما صانع الألعاب المميز فهو ناصر ماهر، وفي خط الهجوم كل من ديريك نسيبامبي وصلاح محسن وحسام حسن.

التشكيل المنتظر لمصر المقاصة أمام سموحة:


حراسة المرمى: محمود حمدي

خط الدفاع: عاصم سعيد – محمد دبش – أحمد مودي – عصام صبحي

خط الوسط: صلاح ريكو – محمد توني – خالد أوتشو – محمد إبراهيم – عبد الله مجدي

خط الهجوم: إيدو موسيس
اكتبلنا تعليق