مشاهدة مباراة نادي مصر والانتاج الحربي بث مباشر اليوم 12-10-2020 الدوري المصري


fc-masr-vs-el-entag-el-harby
تستقبل كتيبة نادي مصر الهابط رسميا إلى القسم الثاني نظيره العجلات الحربية مشاهدة مباراة نادي مصر والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ستاد الكلية الحربية في لقاء مؤجل من الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري الممتاز.

المدير الفني للإنتاج الحربي مختار مختار يرى أن الأمور أصبحت صعبة للغاية داخل الإنتاج الحربي خاصة أنه نجا بصعوبة من الهبوط هذا الموسم بعد أن سجل لاعبوه 9 انتصارات وجمعوا 37 نقطة ووجدوا أنفسهم في المركز الثالث عشر.

ويرى مختار أن الفريق كان بإمكانه تحقيق مكانة أعلى من تلك التي يتواجد عليها في الفترة الحالية، خاصة بامتلاكه العديد من الأوراق المهمة كغنام محمد وباسم مرسي والمخضرم أحمد شديد قناوي، بث مباشر مباراة الإنتاج الحربي ونادي مصر بدون تقطيع.

التشكيل المتوقع للإنتاج الحربي:


في حراسة المرمى: عامر عامر.

في خط الدفاع: أحمد شديد قناوي - محمود البدري - أحمد صابر - محمد شوقى غريب .

في خط الوسط: محمد بازوكا - أحمد دويدار - عبد الرحمن شيكا - كريم لا لا.

في خط الهجوم: محمد فييرا - باسم مرسى.

توقيت مباراة نادي مصر والإنتاج الحربي اليوم


وتلتقون مع مباراة الإنتاج الحربي ونادي مصر اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت دمشق.

وهبط نادي مصر رسميا إلى الدرجة الثانية بعد أن توقف رصيده عند النقطة الحادية والعشرين في المركز قبل الأخير ليرافق طنطا بعد موسم للنسيان حاول فيه اللاعبون والجهاز الفني بالإمكانيات المتواضعة أن يحققوا شيئا.

التشكيل المتوقع لنادي مصر اليوم


في حراسة المرمى: عصام ثروت.

في خط الدفاع: علاء عطا – محمود شبانة – أحمد أوكا – مصطفى كالوشا.

في خط الوسط: إسلام صلاح – أحمد يوسف – هشام عبد الحميد – محمد جمال.

في خط الهجوم: مصطفى سلطان – كليف نياكيا.
اكتبلنا تعليق