مشاهدة مباراة ضمك والرائد بث مباشر اليوم 18-10-2020 الدوري السعودي

damac-vs-al-raed
يخوض رائد التحدي مواجهة كبيرة في مستهل مشواره بالدوري السعودي للمحترفين مشاهدة مباراة ضمك والرائد بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت أبو ظبي والتي تأتي على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) في الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان.

وفلت نادي ضمك في الموسم الماضي من شبح الهبوط حيث أنقذ نفسه في النهاية ووصل للنقطة 35 في المركز العاشر بعد صراع شرس مع خصومه على البقاء وهو ما تحقق في النهاية بعد عزيمة من النادي ولاعبيه.

تشكيل ضمك المتوقع أمام الرائد:


في حراسة المرمى: مصطفى زغبة

في خط الدفاع: ماجد هزازي، سيرجيو فيتور، فاروق شافعي، عمران إلياس

في خط الوسط: السعيداني، سامي النجعي، عبد الله الصامطي

في خط الهجوم: إبراهيم شنيحي، زيلايا، عبد الوهاب جعفر

موعد مباراة الرائد ضد ضمك اليوم في الدوري السعودي


ويحل نادي الرائد ضيفا ثقيلا على نظيره ضمك في تمام الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت بغداد.

وعلى العكس تماما فقد قدم الرائد في النسخة الفائتة من دوري الأمير محمد بن سلمان مستويات مميزة وتمكن من فرض أسلوبه وكلمته في الكثير من اللقاءات، لينهي المسابقة في المركز السادس برصيد 46 نقطة.

تشكيل الرائد المتوقع:


حراسة المرمى : عز الدين دوخه.

خط الدفاع : محمد العمري، عبدالله الفهد، حسين الشويش، محمد الدوسري.

خط الوسط : سلطان الفرحان، محمد فوازير، أحمد الزين، ارنود جوم، جهاد الحسين.

خط الهجوم : ماركو بيريز.

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والرائد اليوم


تستعد كتيبة الرائد لخوض أولى مبارياتها أمام نظيرها ضمك في المواجهة التي تنقل عبر قناة KSA Sports HD 4 بتعليق مشاري القرني وذلك في تمام الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت عمان، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت دمشق.
اكتبلنا تعليق