مشاهدة مباراة كرواتيا والسويد بث مباشر بتاريخ 11-10-2020 دوري الأمم الأوروبية

croatia-vs-sweden
يستقبل وصيف بطل العالم في النسخة الأخيرة نظيره السويدي مشاهدة مباراة كرواتيا والسويد بث مباشر اليوم الأحد في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية على ملعب ماكسيمير ستاديون في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

السويد لم تعرف طعم الانتصار في بطولة دوري الأمم الاوروبية حتى الآن، حيث خسر من المنتخب الفرنسي حامل لقب كأس العالم الأخيرة بهدف دون رد سجله المهاجم الموهوب كيليان مبابي.

المباراة الثانية للسويد جاءت قوية أمام منتخب البرتغال حامل لقب دوري الأمم الأوروبية وانتهت بفوز برازيل أوروبا بثنائية نظيفة سجلها النجم المميز كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

ويمتلك منتخب السويد الكثير من اللاعبين المميزين سواء في حراسة المرمى بتواحد روبين أولسن والمدافع إيميل كرافت وفيليب هيلاندير وماتياس يوهانسون، بالإضافة إلى اللاعب المعروف في الإمارات ودول الخليج ماركوس بيرج.

وتلتقون مع مباراة كرواتيا والسويد اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السابعة مساء بتوقيت بغداد.

مشوار منتخب كرواتيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية


لم تظهر كرواتيا التي يعرفها البعض منذ سنوات بوفرة نجومها وقوة الشكل الذي ظهر عليه المنتخب، مشاهدة مباراة كرواتيا والسويد بث مباشر اليوم الأحد في دوري الأمم الأوروبية، حيث خسروا في الجولة الافتتاحية أمام البرتغال برباعية مقابل هدف، وتلقت شباكهم في المباراة الثانية رباعية أخرى في ثاني الجولات أمام فرنسا في تكرار لسيناريو نهائي مونديال روسيا 2018.

القنوات لمباراة كرواتيا والسويد اليوم:


وتشاهدون مباراة كرواتيا والسويد بث مباشر على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق خالد الحدي، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس.
اكتبلنا تعليق