مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر اليوم 14-10-2020 دوري الأمم الأوروبية

croatia-vs-france
الديوك الفرنسية يصطدمون من جديد بوصيف النسخة الماضية من المونديال مشاهدة مباراة كرواتيا وفرنسا بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "ماكسيمير ستاديون" في المرحلة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

وسبق وأن التقى المنتخبان قبل أسابيع وحقق منتخب فرنسا الفوز الكاسح على نظيره الكرواتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في تكرار لمواجهة نهائي كأس العالم روسيا 2018 حيث توج الفرنسيون باللقب الثاني في تاريخهم تحت قيادة المدير الفني ديديه ديشامب.

ديديه ديشامب واحد من الذين عاصروا الجيل الذهبي للديوك كلاعب وهو اليوم يقودهم ولكن هذه المرة كمدرب، ويستمر في مواصلة التألق والإبداع الكروي حيث يمتلك الفريق نخبة من كبار اللاعبين على مستوى العالم وممن يصنعون الفارق في أنديتهم، ككليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وأنطوان جريزمان مهاجم برشلونة وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد وغيرهم الكثير.

موعد مباراة فرنسا وكرواتيا اليوم


وينتقل منتخب فرنسا لخوض مباراة قوية أمام كرواتيا تحت شعار "الثأر" وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مسقط ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

وحقق منتخب فرنسا فوزين وتعادل وحيد في آخر 3 مباريات خاضها الديوك حيث فازوا على السويد بهدف دون رد، وعلى كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتعادل أمام البرتغال بدون أهداف في المحطة الثالثة، بث مباشر مباراة فرنسا وكرواتيا بدون تقطيع.

ورغم الهزيمتين في الجولتين الأولى والثانية من البرتغال برباعية مقابل هدف، ومن فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدفين، إلا أنه استعاد الكثير من الأمل بعد الفوز في الجولة الأخيرة على السويد بهدفين مقابل هدف، الأمر الذي يرفع معنوياتهم قبل مواجهة الديوك.

ويمكنكم متابعة مباراة فرنسا ضد كرواتيا عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق حفيظ دراجي ، حيث يبحث منتخب الديوك عن تأكيد الصدارة والاقتراب خطوة من التأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، في حين يرغب الكروات في إنعاش الآمال والوصول للنقطة السادسة.
اكتبلنا تعليق