مشاهدة مباراة المقاولون العرب وإنبي بث مباشر اليوم 15-10-2020 الدوري المصري

arab-contractors-vs-enppi
واحدة من المباريات القوية التي تقام ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري المصري مشاهدة مباراة المقاولون العرب وإنبي بث مباشر اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

كتيبة ذئاب الجبل بقيادة المدير الفني عماد النحاس أنجزت الخطوة الأهم هذا الموسم ، بعد أن وصلت إلى المركز الرابع ورفعت رصيدها للنقطة الثالثة والخمسين ، وهو اليوم يسعى فقط لتأكيد تأهله إلى الكونفيدرالية الإفريقية حيث يكفيه التعادل فقط لضمان التأهل دون النظر إلى القمة التي تجمع سموحة صاحب المركز الخامس بنظيره مصر للمقاصة غدا الجمعة.

مشوار مميز وأرقام مذهلة لذئاب الجبل


في ظل الأزمة التي وقعت للأندية جميعها حين توقف النشاط الكروي على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد، وقف المقاولون العرب شامخا، ساعيا لتحقيق هدفه الكبير بالتأهل إلى الكونفيدرالية الإفريقية لتعود الأيام الخوالي للمقاولون، مشاهدة مباراة المقاولون العرب وإنبي بث مباشر اليوم في الدوري الممتاز.

التشكيل المتوقع للمقاولون العرب:


في حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

في خط الدفاع: حسن الشامي - فادي نجاح - محمد سمير – أحمد الشيمي - أمير عابد.

في خط الوسط: إبراهيم صلاح – محمد مجلي – لويس إدوارد.

في خط الهجوم: شكري نجيب – سيف الدين الجزيري.

أما إنبي فقد فرط في الكثير من النقاط التي كانت كفيلة بوضعه في مكانة مميزة بعيدا عن الأندية الأخرى، لكنه قدم مستويات جيدة تحت قيادة مدربه حلمي طولان، ومثل ندية كبيرة لكبار البطولة المحلية، حيث وصل الفريق البترولي إلى المركز السادس برصيد 45 نقطة.

التشكيل المتوقع لإنبي أمام المقاولون العرب:


في حراسة المرمى: محمود جاد.

في خط الدفاع: كريم فؤاد – إبراهيم يحيى – أسامة جلال – علي فوزي.

في خط الوسط: حميد ماو – عبد الرحمن عامر – محمود غالي – محمد بسيوني – فيستون عابدول.

في خط الهجوم : محمد شريف.

موعد مباراة إنبي والمقاولون العرب اليوم


ويضرب المقاولون العرب موعدا مع نظيره إنبي في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة المصرية التي توج بلقبها الأهلي للمرة الثانية والأربعين في تاريخه، حيث تتابعونها في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة أون تايم سبورت بتعليق محمد الكواليني.
اكتبلنا تعليق