مشاهدة مباراة الجزائر والمكسيك بث مباشر اليوم 13-10-2020 مباراة ودية

algeria-vs-mexico
يخوض منتخب محاربي الصحراء اختبارا قويا أمام نظيره أحفاد الهنود الحمر مشاهدة مباراة الجزائر والمكسيك بث مباشر اليوم الثلاثاء في اللقاء الودي الذي يقام ضمن تحضيرات المنتخبين لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يمكنكم متابعة المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

منتخب الجزائر هو حامل لقب كأس الأمم الإفريقية في النسخة الماضية والتي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، حيث ظهر رجال المدرب جمال بلماضي في منتهى القوة وأثبتوا أنهم قادمون بقوة إلى الساحة الإفريقية بل إنهم في الطريق نحو تسيدها.

أسماء تصنع التاريخ مع محاربي الصحراء


كتيبة المنتخب الجزائر بقيادة بلماضي تمتلك العديد من الأوراق المهمة والحاسمة سواء في التشكيلة الأساسية أو من يجلسون على دكة الاحتياط فجميعهم أسماء كبيرة ويمتلكون خبرات عالية، بث مباشر مباراة الجزائر والمكسيك بدون تقطيع اليوم.

من بين تلك الأسماء المميزة والتي يتحدث عن قدراتها الجميع موهبة اي سي ميلان الإيطالي، إسماعيل بن ناصر في خط الوسط والدينامو الذي لا يهدأ ، وفي مركز الجناح هناك رياض محرز واحد من مواهب كرة القدم في شمال إفريقيا والذي يقدم مستويات رائعة بالدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي رفقة المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

موعد مباراة الجزائر والمكسيك اليوم


ويضرب منتخب الجزائر موعدا قويا أمام نظيره المكسيكي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط.

كما أن هناك واحد من أفضل المهاجمين في القارة الإفريقية وهو بغداد بونجاح نجم السد القطري، والذي يعد ماكينة أهداف لا تهدأ أبدا.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والمكسيك


وتتابعون مباراة الجزائر والمكسيك على الهواء مباشرة من خلال قناة الجزائر المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن.
اكتبلنا تعليق