مشاهدة مباراة روسيا وتركيا بث مباشر اليوم 11-10-2020 دوري الأمم الأوروبية

russia-vs-turkey
يستقبل الدب الروسي نظيره تركيا مشاهدة مباراة روسيا وتركيا بث مباشر اليوم الأحد الموافق 11 أكتوبر على ملعب "في تي بي أرينا" في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المحطة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

منتخب روسيا واحد من المنتخبات التي قدمت مستويات كبيرة في آخر السنوات بعد غياب عن الساحة لفترات طويلة للغاية، حيث بدأ التألق قبل مونديال 2018 بالعاصمة موسكو، وفي البطولة نفسها والوصول لأدوار متقدمة، قبل أن يودع المسابقة على يد كرواتيا، واستمرت هذه الحالة حتى اليوم.

وتحتل روسيا صدارة مجموعتها برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق المطلوب في أول جولتين بالفوز على صربيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في ليلة توهج فيها الدب الروسي على أرضه ، قبل أن يعود من ميدان المجر بثلاث نقاط ثمينة بعد تسجيل انتصار صعب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ما يميز منتخب روسيا أنه لم الفريق الدفاعي الذي يرتكن للوراء في محاولة لجر منافسيه للخلف ومن ثم استغلال الهجمة المرتدة، وإنما باتت له شخصيته ويصل إلى المرمى بسهولة.

موعد مباراة روسيا وتركيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية


ويلتقي منتخب روسيا مع نظيره التركي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة.

على الجانب الآخر فإن منتخب تركيا يعاني على مستوى النتائج في بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث تعرض للخسارة في بداية المشوار من نظيره المجر بهدف دون رد ثم تعادل أمام صربيا بدون أهداف.

لكن الأتراك قدموا واحدة من أمتع مبارياتهم في السنوات الأخيرة، حين تعادلوا أمام ألمانيا بثلاثة أهداف لمثله في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء الماضي.
اكتبلنا تعليق