مشاهدة مباراة بلجيكا وكوت ديفوار بث مباشر اليوم 08-10-2020 مباراة ودية

belgium-vs-ivory-coast
يدخل الشياطين الحمر اختبارا وديا قويا مشاهدة مباراة بلجيكا وكوت ديفوار بث مباشر اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب الملك بودوان.

وتستعد كتيبة بلجيكا بقيادة مدربها مارتينيز لخوض مباراة جديدة في دوري الأمم الأوروبية، حيث يأمل الشياطين الحمر في تحقيقها والتتويج بها بعد أن وقع منتخب البرتغال على أول لقب في تاريخ هذه البطولة بعد استحداثها من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

صافرة هولندية لإدارة مباراة بلجيكا وكوت ديفوار


وينتقل منتخب كوت ديفوار لخوض مباراة قوية ومرتقبة أمام بلجيكا وديا حيث سيديرها الحكم الهولندي سردار جوزيبيوك وبمعاونة كل من جوهان بيلدير وروجير هونيج والحكم الرابع باس نيجويس.

الأفيال يستعدون للتصفيات المؤهلة لبطولة كاس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون العام القادم، حيث يقعون في مجموعة تضم كل من مدغشقر والنيجر وإثيوبيا، ومن المنتظر أن يستأنف مباريات في شهر نوفمبر القادم، لكنه قبل ذلك سيخوض مواجهة تحضيرية أخرى أمام اليابان يوم الإثنين القادم.

موعد مباراة بلجيكا وكوت ديفوار اليوم


سيظهر منتخب كوت ديفوار أمام نظيره البلجيكي في مواجهة صعبة لأنها ستكون أمام فريق لا يعرف سوى الانتصارات وتسجيل الأهداف، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، السابعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.

ويغيب عن منتخب بلجيكا النجم إيدين هازارد لاعب ريال مدريد بسبب معاناته من الإصابة حيث لن يكون متواجدا في مباريات الفترة الحالية بالتوقف الدولي والأجندة الدولية، لكن المدرب مارتينيز أشار إلى أنه سيعتمد على تشكيلة من الشباب والأسماء التي لم تلعب من قبل في مواجهة اليوم.

وكان منتخب بلجيكا تفوق بشكل واضح في جولتي دوري الأمم الأوروبية، حيث تغلب على الدانمارك على ملعب الأخير بهدفين دون رد، قبل أن يكتسح أيسلندا بخماسية مقبال هدف في الجولة الثانية.

اكتبلنا تعليق