مشاهدة مباراة البرتغال واسبانيا بث مباشر اليوم 07-10-2020 مباراة ودية

portugal-vs-spain
يواجه برازيل أوروبا نظيره اللاروخا مشاهدة مباراة البرتغال وإسبانيا بث مباشر اليوم على ملعب خوسيه الفالادي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة والتي تقام ضمن الأجندة الدولية استعدادا لقادم المواعيد وخاصة دوري الأمم الأوروبية.

ويلعب نادي إسبانيا بطل العالم في 2010 ضمن المجموعة التي تضم كل من ألمانيا وأوكرانيا وسويسرا في دوري الأمم الأوروبية، مشاهدة مباراة إسبانيا والبرتغال بث مباشر اليوم.

خاض منتخب إسبانيا مباراتين في دوري الأمم الأوروبية، حيث خطف نقطة ثمينة من أنياب المانشافات على ملعب الأخير بهدف لمثله، فبعد أن تقدم تيمو فيرنر بهدف أول لمنتخب ألمانيا، نجحت كتيبة اللاروخا في إدراك التعادل عن طريق خوسي لويس جايا في الدقيقة 90.

وفي المباراة الثانية، تمكن منتخب إسبانيا من دهس نظيره الأوكراني برباعية نظيفة، حيث أحرز كل من سيرجيو راموس "هدفين" وأنسو فاتي "هدف" وفيران توريس "هدف"، بث مباشر مباراة البرتغال وإسبانيا بدون تقطيع.

توقيت مباراة البرتغال وإسبانيا اليوم


وتتابعون مباراة البرتغال وإسبانيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

وسوف تكون مباراة البرتغال وإسبانيا على الهواء مباشرة بجودة عالية عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق حفيظ دراجي، بث مباشر مباراة البرتغال واسبانيا بدون تقطيع.

ولعب منتخب البرتغال الذي يحمل لقب بطولة أمم أوروبا، مع نظيره الكرواتي في افتتاحية مبارياته بدوري الأمم الأوروبية، والفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم التغلب على نظيره السويد بثنائية نظيفة على ملعب الأخير سجلها النجم كريستيانو رونالدو.

وستكون مواجهة خاصة للغاية بين نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو، وزميله سيرجيو راموس قائد الميرنجي في لقاء صعب على الطرفين ومهم للغاية بالنسبة لكليهما.
اكتبلنا تعليق