مشاهدة مباراة هولندا والمكسيك بث مباشر اليوم 07-10-2020 مباراة ودية

netherlands-vs-mexico
يصطدم الطواحين الهولندية بنظيره المكسيكي في مواجهة ودية مشاهدة مباراة هولندا والمكسيك بث مباشر اليوم الأربعاء على ملعب يوهان كرويف في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

سيحاول منتخب هولندا أن يحقق أكبر استفادة من مباراته الودية أمام المكسيك خاصة أن الأخير منتخب قوي ويمتلك العديد من الأوراق الرابحة ومن بينهم نجم وولفرهامبتون والهداف المميز راؤول خيمينيز.

موعد مباراة هولندا ضد المكسيك اليوم


مشاهدة مباراة هولندا والمكسيك بث مباشر في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس.

ويستعد منتخب المكسيك لخوض تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، وكانت آخر مواجهاته أمام جواتيمالا الودية والتي انتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف دون رد، عن طريق كل من هنري مارتن وأوبيلين بينيدا وسيباستيان كوردوفا، مشاهدة مباراة هولندا والمكسيك بث مباشر اليوم.

جوفانوفيتش يدير موقعة هولندا والمكسيك


ومن المقرر أن يدير الحكم سردان جوفانوفيتش مباراة هولندا ضد المكسيك في المواجهة الودية التي تجمعهما على ملعب يوهان كرويف، ويعاونه كل من حكم مساعد أول أوروس ستويكوفيتش، وحكم مساعد ثان ميلان ميهايلوفيتش، وسيكون ميلوس ميلانوفيتش هو الحكم الرابع.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والمكسيك اليوم


وتشاهدون مباراة هولندا ضد المكسيك في المواجهة الودية التي تجمعهما مساء اليوم من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 5 بتعليق جواد بده، مع وجود استوديو تحليلي يضم كبار المحللين في الوسط الرياضي العربي.

في التوقف الماضي وخلال الأجندة الدولية تمكن منتخب هولندا من تحقيق فوز صعب على بولندا بهدف دون رد، عن طريق ستيفن بيرجوين لاعب توتنهام هوتسبر الإنجليزي، ثم خسر على أرضه أمام إيطاليا بهدف نظيف في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.
اكتبلنا تعليق