مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي بث مباشر اليوم 07-10-2020 الدوري المصري

enppi-vs-al-ahly
يستعد جمهور المارد الأحمر لمتابعة مواجهة جديدة مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي بث مباشر اليوم على ملعب الأهلي "السلام" في إطار منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

الاختبار الثاني لموسيماني مع الأهلي


يبدو أن هناك حالة من الثقة تنتاب جمهور الأهلي بعد أيام من تعيين المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدربا للقلعة الحمراء خلفا للسويسري رينيه فايلر، ورغم أن المهمة تبدو صعبة على ابن من أبناء البافانا بافانا إلا أن الأجواء هادئة.

تولى موسيماني القيادة الفنية للأهلي في أول اختبار له أمام المقاولون العرب في الجولة الماضية، ورغم أن المنافس أحد الأندية الصعبة في الدوري والتي تنافس بقوة على حصد المركز الرابع والتأهل للكونفيدرالية إلا أن المارد الأحمر ظهر بشكل قوي.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام إنبي:


في حراسة المرمى: علي لطفي

في خط الدفاع: علي معلول- أيمن أشرف- ياسر إبراهيم- أحمد فتحي

في خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية- أليو ديانج

في خط الوسط الهجومي: محمود عبد المنعم كهربا - صالح جمعة - حسين الشحات

في خط الهجوم: مروان محسن

وفقد الأهلي أحد أهم أوراقه في الفترة الحالية محمد الشناوي ةلبذي تعرض لإصابة قوية في مواجهة ذئاب الجبل غادر على إثرها اللقاء وشارك بدلا منه علي لطفي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي اليوم


ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي ضد إنبي مساء اليوم على ملعب الأهلي عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 1 وسيعلق عليها محمد الوالي.

موقف الأهلي وإنبي في بطولة الدوري


حسم نادي الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية والأربعين في تاريخه، بعد صراع في بداية الموسم الجاري تلاشي ذلك بعدها وأصبح الأهلي منفردا بالصدارة برصيد 82 نقطة، أما إنبي فيحتل المركز الخامس برصيد 45 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وإنبي اليوم


ويواجه الأهلي نظيره إنبي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن ، الساعة السادسة مساء بتوقيت الرباط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مسقط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبوظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
اكتبلنا تعليق