مشاهدة مباراة ليدز يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم 03-10-2020 الدوري الانجليزي

leeds-united-vs-manchester-city
تشتعل الأجواء في البريمير ليج هذا الموسم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في واحدة من لقاءات اليوم الأول من الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز والمنتظر إقامتها على ملعب ايلاند رود.

لا أحد يصدق ما يحدث لبيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في النسخة الجديدة من بطولة الدوري الإنجليزي، فهل هذا هو مستوى السيتي الذي أبهر العالم في آخر السنوات، ورغم قدرة الفريق على الإبداع الأوروبي إلا أنه نجح في تقديم أداء ومستويات ممتعة في البريمير ليج، وتحديدا في الموسم قبل الماضي والتتويج باللقب على حساب ليفربول، قبل أن يخسره أمام الريدز في الموسم الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم


ستكون الظروف جميعها في صالح ليدز يونايتد صاحب الأرض والضيافة في تقديم الكثير من المتعة تحت قيادة مارسيلو بيلسا المدير الفني الأرجنتيني المخضرم، على ملعب ايلاند رود حيث يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

بصمة بيلسا على ليدز يونايتد واضحة منذ البداية، فبعد عودته إلى الدوري الإنجليزي بعد غياب طويل، جاءت الانطلاقة بالخسارة أمام حامل اللقب ليفربول بثلاثة أهداف مقابل أربعة ، لكن الجميع رأى أن هناك فريق قادم سيشكل خطورة على الأندية التي سيلعب ضدها، وهو ما حدث بالفعل حين حقق الفوز في الجولة الثانية على فولهام بنتيجة 4-3 ، وفي الجولة الماضية تمكن من خطف 3 نقاط ثمينة من ملعب نادي شيفيلد يونايتد بالفوز عليه بهدف نظيف.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد


تترقب جماهير السيتيزينز متابعة مباراة فريقها أمام ليدز يونايتد وهم قلقون من المفاجأة التي قد يشكلها أبناء مارسيلو بيلسا، وتتابعون المواجهة مباشرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت الرباط، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت تونس.

وخاض مانشستر سيتي مباراتين في بطولة الدوري الإنجليزي حتى الآن، فاز في واحدة أمام وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر في الأخرى بنتيجة ثقيلة أمام ليستر سيتي بخماسية مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق