مشاهدة مباراة أودينيزي وروما بث مباشر اليوم 03-10-2020 الدوري الايطالي

udinese-vs-roma
يحتضن ملعب الفريولي مواجهة صعبة للجريحين في الكالتشيو مشاهدة مباراة روما أودينيزي بث مباشر اليوم السبت في المرحلة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "الكالتشيو" وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى روما وأودينيزي من أجل مصالحة جماهيرهم الغاضبة بعد البداية السيئة في الكالتشيو ،حيث سيدير موقعة الفريولي الحكم روساريو أبيسو بمعاونة كل من فاليريو فيكي وماركو بيتشينيني ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

موعد مباراة روما وأودينيزي اليوم في الكالتشيو:


وتتابعون مباراة روما ضد أودينيزي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين.

وسقط نادي روما سقوطا مروعا في مستهل مشواره بالكالتشيو هذا الموسم على يد نادي هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف نظيفة، في مفاجآة صادمة لجماهير الذئاب التي كانت تمني النفس ببداية قوية يمكنهم من خلالها الانطلاق نحو المنافسة على اللقب.

في اللقاء الثاني لذئاب العاصمة الإيطالية روما، وبعد تفوق واضح على يوفنتوس وتقدم في النتيجة بثنائية، إلا أن الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو تمكن من تسجيل هدفين ليعادل النتيجة للسيدة العجوز في المواجهة التي أقيمت على ملعب الأوليمبيكو.

التشكيل المتوقع لروما أمام أودينيزي:


حراسة المرمى: ميرانتي.

خط الدفاع: سبينازولا – كومبولا – روجر إبانيز – مانشيني – سانتون.

خط الوسط: هنريك مخيتاريان – لورينزو بيليجريني – جوردان وترود.

خط الهجوم: بيدرو – دجيكو.

على الجانب الآخر ، فإن أودينيزي لم يستطع أن يفوز في مواجهتي الجولتين الأولى والثانية بالكالتشيو بعد الخسارة في البداية أمام هيلاس فيرونا بهدف دون رد، قبل أن يخسر من الوافد الجديد سيبيزيا بثنائية نظيفة.

التشكيل المتوقع لأودينيزي أمام روما:


حراسة المرمى: موسو.

في الدفاع: إيكونغ – رودريغو – نويتينك.

في الوسط: أفست – بول – فوفانا – سيما – زيجيلار.

في الهجوم: نيستروفسكي – أوكاكا.
اكتبلنا تعليق