مشاهدة مباراة سموحة والمصري البورسعيدي بث مباشر اليوم 21-09-2020 الدوري المصري

smouha-vs-el-masry
يواجه الفريق السكندري نظيره البورسعيدي مشاهدة مباراة سموحة والمصري البورسعيدي بث مباشر اليوم الإثنين في الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز على ملعب ستاد برج العرب في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة المصري البورسعيدي ضد سموحة اليوم


وتشاهدون مباراة سموحة والمصري البورسعيدي على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2 ويعلق عليها مؤمن حسن ، حيث يقام أستوديو تحليلي ينطلق قبل اللقاء بقليل من أجل الوصف والتحليل على الأداء الفني والتحليلي لمباريات اليوم من المحطة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب سموحة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز


ويحتل سموحة المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 7 مواجهات و15 تعادلا و5 خسائر، بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وسموحة بدون تقطيع.

التشكيل المتوقع لسموحة أمام المصري البورسعيدي:


حراسة المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع: شريف رضا - رجب نبيل - محمد كوفي - أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: يوسف ديوب - إيدي أيمومو - محمد الترهوني - ديريك تسيمبامبي.

خط الهجوم: حسام حسن - محمد طلعت.

ويمني علي ماهر المدير الفني للمصري البورسعيدي أن يحقق الفوز اليوم على نظيره سموحة من أجل الابتعاد خطوة جديدة عن منطقة الخطر، حيث يحتل الفريق البورسعيدي المرتبة الرابعة عشر بجدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 29 نقطة.

التشكيل المتوقع للمصري البورسعيدي أمام سموحة:


في حراسة المرمى: أحمد مسعود

في خط الدفاع: كريم العراقي – عمرو موسى – فريد شوقي – إسلام أبو سليمة

في خط الوسط: مفتاح طقطق – أحمد ياسر – عمر كمال – عبد الرحمن زين

في خط الهجوم: أوستن أموتو – حسن علي

موعد مباراة المصري البورسعيدي ضد سموحة اليوم


وتلتقون مع مباراة المصري البورسعيدي ضد سموحة اليوم في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن ، الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الخامسة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.
اكتبلنا تعليق