مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر اليوم 30-9-2020 في الدوري الإسباني

يستضيف الفريق الملكي نظيره بلد الوليد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وسيحاول نادي ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد انتصار صعب على نظيره ريال بيتيس في الجولة الماضية بثلاثة أهداف لهدفين.

وتوج ريال مدريد بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني في الموسم الماضي بعد تفوقه على برشلونة خاصة أن هذا التفوق جاء بعد العودة من التوقف التي طالت البطولات العالمية على خلفية انتشار فيروس كورونا، مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر اليوم الأربعاء.

وكانت مباراة الريال الأولى في الدوري الإسباني تأجلت أمام خيتافي، بسبب مشاركة الملكي في بطولة دوري أبطال أوروبا، والعودة متأخرا بعد الوصول لثمن النهائي، ثم تعادل مع ريال سوسيداد في الجولة الثانية بدون أهداف ثم التغلب على ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام بلد الوليد:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: داني كاربخال – سيرخيو راموس – رافاييل فاران – فيرلاند ميندي

في خط الوسط: فيدي فالفيردي – لوكا مودريتش – كاسيميرو

في خط الهجوم: رودريجو – كريم بنزيمة – إدين هازارد

موعد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم

وتلتقون مع مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الرباط، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت تونس.

وتمكن بلد الوليد من جمع نقطتين في أول 3 مباريات حيث تعادل أمام ريال سوسيداد بهدف لمثله وهي النفس النتيجة أمام سيلتا فيجو، وخسر أمام ريال بيتيس بهدفين دون رد.

التشكيل المتوقع لبلد الوليد:

في حراسة المرمى: خوسيه أنطونيو كارو

في خط الدفاع: أنتونييتو – كيكو أوليباس – خابي سانشيز – راؤول جارسيا كارنيرو

في خط الوسط: فيدي سان إميتيريو – ماتيوس فيرنانديس – ميتشل – بابلو هيرفياس – والدو روبيو

في خط الهجوم: سيرجي جوارديولا
اكتبلنا تعليق