مشاهدة مباراة السد وبيرسبوليس بث مباشر اليوم 27-09-2020 دوري أبطال آسيا

persepolis-vs-al-sadd
يتأهب الجمهور القطري لمتابعة الزعيم في قمة مرتقبة مشاهدة مباراة السد القطري وبيروزي الإيراني بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ستاد المدينة التعليمية بقطر، في افتتاحية مباريات اليوم الثاني من دور الستة عشر بدوري أبطال آسيا.

السد القطري نجح في خطف بطاقة العبور إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، بعد أن احتل وصافة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، مسجلا هدفين و3 تعادلات وخسر في لقاء واحد، حيث تأهل إلى هذا الدور بعد أن تعادل مع النصر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

التشكيل المتوقع للسد القطري أمام بيروزي:


في حراسة المرمى: سعد الشيب

خط الدفاع: بيدرو ميجيل - خروخي بوعلام - طارق سلمان - عبدالكريم حسن

خط الوسط: جوريلمي - تاي لي - سانتي كازورلا

خط الهجوم: أكرم عفيف - حسن الهيدوس - بغداد بونجاح

ويمتلك نادي السد العديد من الأسماء المميزة والتي تصنع الفارق على مستوى صناعة اللعب وتسجيل الأهداف، ومن بينها حسن الهيدوس والجزائري بغداد بونجاح وأكرم عفيف، بالإضافة إلى النجم الإسباني سانتي كازورلا، مشاهدة مباراة السد القطري وبيروزي بث مباشر اليوم الأحد.

موعد مباراة السد القطري وبيروزي الإيراني اليوم


وتلتقي كتيبة الزعيم ضد بيروزي اليوم في تمام الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة إلا ثلث مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت بيروت، بث مباشر مباراة السد وبيروزي بدون تقطيع.

وخطف نادي بيروزي الإيراني بطاقة التأهل لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا بعد أن تصدر مجموعته برصيد 10 نقاط محققا 3 انتصارات وتعادل وحيد وخسارتين ، سجل 8 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.

وتشاهدون مباراة السد القطري وبيروزي الإيراني عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 7 بتعليق يوسف سيف، وقناة الكأس الثالثة بتعليق المصري أحمد الطيب.
اكتبلنا تعليق