مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال اليوم بث مباشر 28-9-2020 في الدوري الانجليزي

liverpool-vs-arsenal
تشتعل أجواء البريمير ليج من جديد مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والمقرر إقامتها على ملعب أنفيلد في الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز في تحد تكرر منذ أسابيع وسيتكرر بعد أيام قليلة.

لم تمر سوى جولتين فقط على انطلاقة النسخة الجديدة من بطولة الدوري الإنجليزي والجميع يتحدث عن البداية الساحرة التي تقدمها أندية مميزة لم يتوقع أحد أن تبدأ بهذا الشكل الكبير، أو أن تصبح في مكانة متقدمة بجدول ترتيب البريمير ليج وتجذب الأنظار من دقائق قليلة.

أندية تتألق في انطلاقة مشوار الدوري الإنجليزي


جولتان فقط جعلت البعض يفكر بمنظور مختلف في إمكانية حمل اللقب من جانب أحد الأندية التي ستمثل مفاجأة بكل تأكيد في حال حصولها في النهاية على اللقب، وهو ما يتمناه كل جمهور إيفرتون وهم يعتلون صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط كاملة ويتقاسم معهم ليستر سيتي الصدارة، حيث يعد الثعالب من المفاجآت الكبيرة حتى الآن.

من بين الأندية التي تقدم مردودا مميزا ثنائي قمة اليوم بين ليفربول وأرسنال، حيث يسعة الريدز حامل اللقب للمحافظة على الطريقة التي يلعب بها بل إنه تمكن من التعاقد مع صفقات يحتاجها في أماكن تحتاج إلى الدعم والمساندة سواء كبديل مناسب ورائع أو يخوض منذ البداية ويتحمل المسئولية تجاه الجماهير الغفيرة التي تغيب عن المدرجات في الفترة الحالية بسبب الإجراءات الاحترازية المفروضة من قبل الحكومة البريطانية على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

توقيت مباراة ليفربول وأرسنال اليوم في البريمير ليج


ويصطدم نادي أرسنال مع نظيره ليفربول في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة.

ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال يعتمد بشكل كبير على الجماعية والطريقة المتوازنة ما بين الهجوم والدفاع مستغلا همزة الوصل وهو النجم المصري محمد النني في خط الوسط، والذي يمنح فريقه ثقلا في المنطقة الكاشفة للملعب بأكمله، كما أن هناك اللاعبين الأكثر سرعة مثل نيكيتاه.

من العناصر المؤثرة بشكل كبير في الخط الأمامي للجانرز ، الجابوني بيير إيميريك أوباميانج وألكسندر لاكازيت فكلاهما ينهي طريقة اللعب الممتعة من أرتيتا ويترجمها إلى أهداف في شباك الخصوم، بالإضافة إلى الوافد الجديد والذي يمثل حلقة الوصل بين خط الوسط والهجوم وهو البرازيلي ويليان القادم من تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو يكمل الإسباني داني سيبايوس في خط الوسط الهجومي، مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال بث مباشر اليوم الإثنين في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بـ 3 أهداف، تمكن الجانرز من افتتاح مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على فولهام حيث تناوب على تسجيل الثلاثية كل من أوباميانج وألكسندر لاكازيت والمدافع جابرييل، أما في اللقاء الثاني فقد حقق المدفعجية المهم بالخروج بنقاط الفوز أمام وست هام يونايتد بنتيجة 2-1 بثنائية أوباميانج ونيكيتاه.

تشكيلة أرسنال المتوقعة أمام ليفربول:


في حراسة المرمى: لينو.

في خط الدفاع: كيرين تيرني - جابريل - روب هولدينج - بيلليرين.

في خط الوسط: محمد النني - جرانيت تشاكا - ميتلاند نايلز - ويليان.

في خط الهجوم: لاكازيت - بيير أوباميانج.

تاريخ مواجهات ليفربول وأرسنال قبل قمة الأنفيلد


ووفقا للإحصائيات فإن ليفربول واجه أرسنال 56 مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذه المرة ستكون السابعة والخمسين، حيث يتفوق الريدز في 21 مباراة، في حين نجح المدفعجية في تحقيق الفوز في 16 مواجهة، وحسم التعادل نتيجة 19 مباراة.

معلق مباراة ليفربول وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي


سيكون التونسي رؤوف خليف معلقا على أحداث مباراة ليفربول وأرسنال مساء اليوم الإثنين على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 2، كما يمكنكم مشاهدتها بخاصية 4k عبر شاشة قنوات Bein Sports.

بدأ نادي ليفربول مبارياته في النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 4-3 وهي نتيجة لم ترض جماهير الريدز لكنها في الحقيقة كانت أفضل بكثير من الخسارة لأنها أثرت بشكل كبير على المعنويات وهو ما ظهر في المواجهة الثانية أمام تشيلسي في ملعب ستامفوردبريدج حيث حسمها زملاء محمد صلاح بتحقيق انتصار ثمين بهدفين دون رد.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام أرسنال:


في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: أليكساندر أرنولد - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - أندي روبيرتسون.

في خط الوسط: جيمس ميلنر - فابينيو - جورجينيو فينالدوم.

في خط الهجوم: محمد صلاح - روبيرتو فيرمينو - ساديو ماني.
اكتبلنا تعليق