مشاهدة مباراة لاتسيو واتلانتا بث مباشر اليوم 30-9-2020 الدوري الايطالي

يحل نادي القديسين ضيفا على نظيره النسور مشاهدة مباراة لاتسيو وأتلانتا بث مباشر اليوم في المواجهة التي تأجلت من الأسبوع الأول للدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث يمكنكم متابعتها في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب الأوليمبيكو.

الجميع يتأهب بكل قوة مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم نظرا لأن كل الأندية استعدت بشكل جيد ودعمت صفوفها بعدد من الصفقات على أمل تحقيق الكثير من الإنجازات والألقاب في النسخة الحالية ليس فقط لقب الكالتشيو وإنما كل البطولات التي يشاركون بها.

موعد مباراة لاتسيو وأتلانتا اليوم:

وتتابعون مباراة لاتسيو ضد أتلانتا في الدوري الإيطالي في تمام الساعة 21:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:45 مساء بتوقيت تونس، الساعة 18:45 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 21:45 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 21:45 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 21:45 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 20:45 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 20:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:45 مساء بتوقيت أبو ظبي.

بداية أتلانتا جاءت مميزة خارج قواعده بالفوز على تورينو بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث تناوب على تسجيل رباعية القديسين كل من أليخاندرو جوميز ولويس مورييل وهانز هاتيبور ومارتن دي رون.

تشكيل أتالانتا المتوقعة أمام لاتسيو:

في حراسة المرمى: ماركو سبورتييلو

في خط الدفاع: بيرات ديمسيتي - ماتيا كالدارا - رافاييل تولوي - روبين جوسينس.

في خط الوسط: ريمو فرويلر - مارتين دي رون - هانز هاتيبور.

في خط الهجوم: ماريو باشاليتش - أليخاندرو جوميز - دوفان زاباتا.

ويسعى لاتسيو لتحقيق المزيد في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي بعد أن فرط في التتويج بلقب الدوري في الموسم الماضي بعد نزيف النقاط الذي لاحقه خاصة بعد فترة التوقف والعودة للنشاط، والبداية في الموسم الجاري جاء خارج القواعد بالفوز على كالياري بهدفين دون رد.

التشكيل المتوقعة لفريق لاتسيو أمام أتلانتا

في حراسة المرمى: ستراكوشا.

في خط الدفاع: أتشيريي – لويز – باستوس.

في خط الوسط: جوني – ألبيرتو – بارولو – ميلينكوفيتش سافيتش – لاتزاري.

في خط الهجوم: كايسيدو – إيموبيلي.
اكتبلنا تعليق