مشاهدة مباراة الترجي والصفاقسي بث مباشر اليوم 20-09-2020 كأس السوبر التونسي

esperance-tunis-vs-club-sportif-sfaxien
صراع مشتعل بين الترجي الرياضي والصفاقسي على كأس السوبر مشاهدة مباراة الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي بث مباشر اليوم الأحد على الملعب الأوليمبي برادس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة التونسية.

مباراة من العيار الثقيل تجمع الترجي الرياضي مع النادي الصفاقسي والرغبة القوية في التتويج ببطولة كأس السوبر التونسي، حيث يأمل كل منهما في إنهاء الموسم بشكل أفضل وببطولة ترفع المعنويات في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، بث مباشر مباراة الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي بدون تقطيع.

الترجي الرياضي التونسي الذي يسير بشكل جيد في بطولة الدوري ، تعادل في آخر مواجهاته في البطولة المحلية أمام شبيبة القيروان سلبيا، في حين حقق الفوز على القلعة الرياضية في ربع نهائي كأس تونس بهدفين مقابل هدف ليبلغ دور نصف النهائي ويواجه هلال الشابة في لقاء يقام يوم الأربعاء القادم على ملعب الأخير.

موعد مباراة الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي اليوم


ويضرب الترجي الرياضي موعدا مع نظيره الصفاقسي التونسي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

آخر مباراة خاضها النادي الصفاقسي في الدوري التونسي كانت أمام هلال الشابة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، أما في ربع نهائي كأس تونس فقد حقق الفوز على نجم المتلوي بهدف دون رد، وتأهل إلى نصف النهائي ليواجه نظيره الاتحاد المنيستيري يوم الأربعاء القادم.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي


ويمكنكم متابعة الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي عبر القناة التونسية الأولى عبر القمر الصناعي نايل سات، ويعلق عليها كل من رفقي بوستة وعبد الرحمن العش، كما تتابعونها من خلال قناة الكأس الأولى بخاصية الاتش دي بتعليق هيكل الصغير، مشاهدة مباراة الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي بث مباشر اليوم الأحد.
اكتبلنا تعليق