مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي والانتاج الحربي بث مباشر اليوم 24-09-2020 الدوري المصري

el-masry-vs-el-entag-el-harby
تشهد بطولة الدوري الممتاز تقلبات عديدة ومباريات قوية مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم الخميس في الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري على ملعب برج العرب بالأسكندرية ، والمقرر انطلاقها مع حلول الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويسعى نادي المصري البورسعيدي الذي يقوده فنيا علي ماهر نجم الأهلي السابق، لتحقيق الفوز اليوم ومواصلة الابتعاد عن منطقة الخطر، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة بعد أن سجل 7 انتصارات فقط، له تتبقى له مباراتين مؤجلتين وهو ما يدفعه بقوة للبقاء، وخسر في 11 لقاء من أصل 26 مواجهة خاضها.

التشكيل المتوقع للمصري اليوم:


حراسة المرمى: أحمد مسعود

خط الدفاع: مصطفى سلامة "طيارة" وأحمد شوشة وعمرو موسى وبهاء مجدي

خط الوسط: أحمد ياسر وفريد شوقي وايزي ايميكا وعمر كمال عبد الواحد

خط الهجوم: محمود وادي واوستين اموتو

أما الإنتاج الحربي فتمكن من الهروب قليلا في جدول ترتيب الدوري المصري ووصل للنقطة الثالثة والثلاثين في المركز الحادي عشر على خلفية سلسلة من النتائج السلبية أحطات بالفريق الفترة الماضية قبل أن يتدارك مختار مختار المدير الفني بعض الأخطاء الكارثية لدفاعه ويحقق انتصارات متتالية.

موعد مباراة الإنتاج الحربي والمصري البورسعيدي:


وتلتقون مع مباراة الإنتاج الحربي والمصري البورسعيدي على الهواء مباشرة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مسقط.

وتشاهدون قمة المصري البورسعيدي والإنتاج الحربي مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات ويعلق عليها محمد الكواليني، مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم الخميس.

التشكيل المتوقع للإنتاج الحربي اليوم:


حراسة المرمى: أحمد يحيى.

خط الدفاع: أحمد شديد، محمود البدري، أحمد صابر، محمد شوقي.

في خط الوسط: محمد عادل، غنام محمد، علاء سلامة، أحمد عفيفي.

خط الهجوم: محمد رجب، كريم لالا.

اكتبلنا تعليق