مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وشالكه بث مباشر اليوم 18-09-2020 الدوري الالماني

bayern-munich-vs-schalke-04
صدام قوي يجمع الأزرق الملكي بالبافاري في البوندسليجا مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وشالكه بث مباشر اليوم الجمعة في افتتاحية مباريات الموسم الجديد من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني على ملعب أليانز أرينا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بايرن ميونخ يدافع عن لقبه


وحقق بايرن ميونخ لقب الدوري الألماني في النسخة الماضية بجدارة بعد أن سجل 26 انتصارا من أصل 34 لقاء خاضها البافاري في الموسم المنقضي، ليجمع في النهاية 82 نقطة، ويتوج بالبطولة المثالية بالنسبة له، وهو اليوم يستعد لقص شريط البوندسليجا على أمل المحافظة على اللقب.

لقب أوروبي يحفز نجوم بايرن ميونخ


مرت أيام سعيدة على الكرة الألمانية بعد أن عاد إليهم البطل المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا نادي بايرن ميونخ وهو يحمل بين يديه كأس البطولة ذات الأذنين بعد بطولة شهدت تفوقا واضحا للبافاري على كل المستويات كمستوى ونتائج.

بايرن ميونخ يسحق برشلونة في ليلة حزينة للكتلان


لم يصدق أكثر المتفائلين من جمهور بايرن ميونخ أن يتوج الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا بالنسخة الماضية بهذه الطريقة، فلم يستطع أي فريق أن يقف في وجه البافاري سواء في دور المجموعات أو في الأدوار الإقصائية، مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وشالكه بث مباشر اليوم في الدوري الألماني.

ومن بين النتائج التي أدهشت العالم ما حققه بايرن ميونخ أمام برشلونة الإسباني والفوز الكاسح بثمانية أهداف مقابل هدفين على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة وهو ما فتح الباب لإقصاء مفاجاة البطولة أوليمبيك ليون من الدور نصف النهائي، وأخيرا التغلب على باريس سان جيرمان بهدف كينجسلي كومان في المباراة النهائية.

موعد مباراة بايرن ميونخ وشالكه اليوم


وتنطلق قمة الأسبوع الأول من بطولة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وشالكه في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الإمارات، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الرباط، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت المنامة، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 5.

وأنهى شالكه الموسم الماضي من بطولة الدوري الألماني في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 39 نقطة، مسجلا 9 انتصارات فقط، وخسر في 13 مواجهة وكان التعادل حاضرا في 12 مباراة.
اكتبلنا تعليق