مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر اليوم 27-09-2020 الدوري الاسباني

barcelona-vs-villarreal
يخوض البلاوجرانا أول مباراة رسمية له هذا الموسم، مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر اليوم على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتعد هذه المباراة هي الأولى للمدير الفني الجديد لبرشلونة، الهولندي رونالد كومان بعد أن حل محل كيكي سيتين الذي قررت الإدارة توجيه الشكر له عقب الخسارة الثقيلة من بايرن ميونيخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين وهي النتيجة الأشهر في الدوري الإسباني.

واستعاد نادي برشلونة العديد من اللاعبين من أصحاب المهارة والقوة كالبرازيلي فيليب كوتينيو الذي سجل أكثر من هدف في شباك المنافسين خلال المباريات الودية.

كما أن الفرنسي أنطوان جريزمان الذي لم يقدم أوراق اعتماده في الموسم الماضي، بعد أن جاء من أتلتيكو مدريد بات مستعدا للتوهج في الموسم الحالي تحت قيادة الهولندي رونالد كومان، مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر اليوم.

موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم


تلتقون مع مباراة برشلونة وفياريال الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء.

ميسي يتواجد على رأس القائمة


مشاكل وأزمات ضربت النادي الكتالوني في الفترة الأخيرة خاصة بعد الهزيمة الكارثية من بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، وبالتالي جاء القرار الأول برحيل كيكي سيتين، أما ليونيل ميسي فقد فكر في الرحيل وأرسل لإدارة ناديه فاكس رسمي بذلك يعلمهم فيه أنه سيرحل عن النادي قبل أن يعدل عن قراره ويبقى وهو اليوم يقود كتيبة البلاوجرانا نحو تحقيق فوز غال.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام فياريال:


في حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن

في خط الدفاع: سيرجي روبيرتو – جيرارد بيكيه – كليمنت لونجليه – جوردي ألبا

في خط الوسط: فرينكي دي يونج – ميراليم بيانيتش – كارليس ألينيا

في خط الهجوم: ليونيل ميسي – أنسو فاتي – أنطوان جريزمان

وتقام مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر اليوم الأحد عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بالإضافة إلى قناة Bein Sports، وسوف يكون الجزائري حفيظ دراجي في الموعد للتعليق على أحداث المباراة.
اكتبلنا تعليق