مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وغرناطة بث مباشر اليوم 27-09-2020 الدوري الاسباني

atletico-de-madrid-vs-granada
يواجه الروخي بلانكوس نظيره غرناطة مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة بث مباشر اليوم على ملعب واندا ميتروبوليتانو في خضم منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة اليوم


الحكم خافيير ايسترادا فرنانديز هو من سيدير موقعة أتلتيكو مدريد وغرناطة الذي تأتي في ظروف استثنائية نظرا لما يحيط بالعالم من أزمة تهدد الملايين من البشر بالإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث توقفت جميع دوريات العالم فترة طويلة على خلفية هذا الوباء.

وتشاهدون مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة اليوم في الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق أحمد االبلوشي في وجود استوديو تحليلي بداية من مواجهة الروخي بلانكوس، مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وغرناطة بث مباشر.

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد في وجود لويس سواريز:


في حراسة المرمى: يان أوبلاك.

في خط الدفاع: تريبير – سافيتش – فيلببي - لودي.

في خط الوسط: توماس بارتي – ساؤول نيجويز - أنخيل كوريا.

في خط الهجوم: دييجو كوستا – لويس سواريز - جواو فيليكس.

وتعاقد نادي أتلتيكو مدريد مع الأوروجوياني لويس سواريز قادما من صفوف برشلونة، ليكون بديلا للإسباني ألفارو موراتا الذي قرر الرحيل مغادرا النادي متجها إلى يوفنتوس الإيطالي، حيث من المنتظر أن تشهد التشكيلة الخاصة بالروخي بلانكوس تواجد سواريز.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة اليوم


وتتابعون قمة أتلتيكو مدريد وغرناطة الذي يقدم مستويات كبيرة، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الواحدة مساء بتوقيت الرباط.

التشكيل المتوقع لغرناطة اليوم:


في حراسة المرمى: روي سيلفا

في خط الدفاع: فيكتور دياز – خيرمان سانشيز – دومينجوش دوارتي – فيدي فيكو

في خط الوسط: ديميتري فولكيير - رامون عزيز – يانخل هيريرا – جيل دياس – داروين ماتشيس

في خط الهجوم: كارلوس فيرنانديز
اكتبلنا تعليق