مشاهدة مباراة انتر ميلان وبينفينتو بث مباشر اليوم 30-9-2020 الدوري الإيطالي

benevento-vs-inter-milan
يخوض النيراتزوي مباراته المؤجلة من الجولة الأولى مشاهدة مباراة إنتر ميلان وبينفينتو بث مباشر على استاد سانتا كولومبا ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي تأتيكم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

الأجواء ستكون مميزة بالنسبة لإنتر ميلان الذي قلب الطاولة على فيورنتينا في الجولة الماضية في مباراة مثيرة وممتعة تخبرنا أننا بصدد المتعة والإثارة في موسم الجميع يريد منه تحقيق نتائج إيجابية وطيبة.

إنتر ميلان الذي يحل ضيفا على نظيره بينفينتو كان قد فاز على فيورنتينا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي أقيم على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" ، حيث سجل ثلاثية الفيولا كل من كريستيان كوامي وجابتامو كاستروفيلي وفيدريكو كييزا، في حين أحزر أهداف النيراتزوي لاوتارو مارتينيز وفيدرييكو تشيكيريني لاعب فيورنتينا في مرماه، وروميلو لوكاكو في حين كان صاحب هدف الفوز الثمين في الدقيقة 90 من عمر اللقاء فهو دانيلو دي أمبروزيو.

موعد مباراة انتر ميلان وبينفينتو

تلتقون مع مباراة إنتر ميلان وبينفينتو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، مشاهدة مباراة إنتر ميلان وبينفينتو بث مباشر اليوم.

ويعول أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان على مجموعة لاعبيه المميزين والذين تعاقد معهم هذا الصيف من أجل تقديم الإضافة سواء في منتصف الملعب الدفاعي بضم لاعب برشلونة السابق أرتورو فيدال، أو الظهير الأيمن أشرف حكيمي من ريال مدريد.

التشكيل المتوقع لإنتر ميلان:

في حراسة المرمى: هاندانوفيتش

في خط الدفاع: كولاروف - باستوني - دي أمبروزيو

في خط الوسط: بيريسيتش - بروزوفيتش - باريلا - يونج

في خط الهجوم: إيركسن - لاوتارو – لوكاكو

أما نادي بينفينتو القادم من الدرجة الثانية في إيطاليا فقد تمكن من التغلب على سامبدوريا في الجولة الثانية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مفاجأة كبيرة خاصة أن اللقاء أقيم على ملعب سامبدوريا.
اكتبلنا تعليق