مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر اليوم 27-09-2020 الدوري الايطالي

roma-vs-juventus
يترقب عشاق الكالتشيو في كل مكان قمة الأوليمبيكو مشاهدة مباراة روما ويوفنتوس بث مباشر اليوم الأحد في قمة مباريات الجولة الثانية من منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي تأتي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تبدأ مباريات القمة في الكالتشيو مبكرا للغاية ، حيث أسفرت القرعة التي أجريت للدوري الإيطالي عن مواجهة روما أمام نظيره يوفنتوس في مستهل المشوار نحو حفاظ البيانكونيري على اللقب، وما بين رغبة في استعادة الهيبة المفقودة من جانب روما، في سهرة كروية لن تكون سهلة على أي من الفريقين.

يوفنتوس حقق لقب الكالتشيو بعد منافسة شرسة


بعد منافسة شرسة على لقب الدوري الإيطالي امتدت حتى الجولات الأخيرة نجحت كتيبة السيدة العجوز في الفوز باللقب والاحتفاظ به، قبل نهاية المسابقة بجولتين فقط، لكن الطموحات ستختلف هذا الموسم خاصة في ظل الرغبة القوية في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الغائب منذ منتصف العقد الأخير من القرن الماضي.

البداية ليوفنتوس في الدوري الإيطالي جاءت مثالية حيث تمكن نجوم السيدة العجوز من سحق سامبدوريا بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق كل من ديان كولوسيفسكي وليوناردو بونوتشي وكريستيانو رونالدو، ليؤكد البيانكونيري أنه جاهز للحفاظ على اللقب.

توقيت مباراة يوفنتوس وروما اليوم في قمة الجولة الثانية


تبدأ قمة ملعب الأوليمبيكو بين يوفنتوس وروما في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة السورية دمشق.

أما على الجانب الآخر فإن نادي روما صاحب الأرض والضيافة اليوم خسر في أولى مبارياته ببطولة الدوري الإيطالي أمام هيلاس فيرونا بثلاثية نظيفة في مفاجأة كبيرة خاصة أن ذئاب العاصمة الإيطالية يمتلكون الكثير من الأدوات التي تمكنهم من الظهور بشكل جيد، مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر اليوم في الدوري الإيطالي.

وتنقل قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر حيث سيكون هناك استوديو تحليلي قبل انطلاق المواجهة من أحل الوصف والتحليل لقمة الجولة الثانية بالكالتشيو، ويعلق عليها المصري علي محمد علي.
اكتبلنا تعليق