مشاهدة مباراة ليفربول ولينكولن سيتي بث مباشر اليوم 24-09-2020 كأس الرابطة الإنجليزية

lincoln-city-fc-vs-liverpool
يخوض الريدز لقاء سهل نسبيا أمام لينكولن سيتي مشاهدة مباراة ليفربول ولينكولن سيتي بث مباشر اليوم الخميس 24-9-2020 في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على ملعب بنك سينسيل في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

فريق لينكولن سيتي كان قد عبر نظيره كرو ألكساندرا بهدفين مقابل هدف، في الدور التمهيدي الأول، قبل أن يكتسح نظيره برادفورد سيتي بخماسية بيضاء ليضرب موعدا مع الفريق الأفضل في إنجلترا في الفترة الأخيرة بث مباشر مباراة ليفربول ولينكولن سيتي بدون تقطيع.

أما على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية فقد تمكن لينكولن سيتي من قص شريط الموسم بالفوز على أكسفورد يونايتد، كما أن الفريق عاد ليحقق انتصاره الثاني على التوالي بالتغلب على ميلتون كينز دونز بهدفين مقابل هدف.

وربما تكون مباراة لينكولن سيتي فرصة أمام يورجن كلوب لإدخال بعض التبديلات والتعديلات على التشكيلة الأساسية، فمن المنتظر أن يظهر الإسباني تياجو ألكانتارا في خط الوسط للمرة الأولى منذ بداية اللقاء، عقب التعاقد معه من بايرن ميونخ الألماني.

وكان ألكانتارا شارك في مباراة ليفربول الماضية أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي بداية من الشوط الثاني وقدم مستوى رائع، مشاهدة مباراة ليفربول ولينكولن سيتي بث مباشر اليوم في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام لينكولن سيتي:


في حراسة المرمى: أدريان.

في خط الدفاع: أندي روبيرتسون – جو جوميز – جويل ماتيب – ترينت ألكسندر أرنولد

في خط الوسط: نابي كيتا - جوردان هندرسون – تياجو ألكانتارا

في خط الهجوم: تشامبرلين – جوتا – مينا مينو

وبدأ محمد صلاح مباريات الدوري الإنجليزي بالفوز على ليدز يونايتد برباعية مقابل ثلاثة في افتتاحية البريمير ليج ، ثم التغلب على تشيلسي في القمة الكبيرة التي احتضنها ملعب ستامفوردبريدج بهدفين دون رد سجلهما السنغالي ساديو ماني.

موعد مباراة ليفربول ولينكولن سيتي اليوم


وتتابعون مباراة ليفربول ولينكولن سيتي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، وتشاهدونها من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق حسن العيدروس.
اكتبلنا تعليق