مشاهدة مباراة الاهلي واستقلال طهران بث مباشر اليوم 23-09-2020 دوري أبطال آسيا

esteghlal-tehran-vs-alahli-sudia
يبحث بطل إيران عن الفوز عندما يواجه الراقي مشاهدة مباراة الأهلي واستقلال طهران بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ستاد الجنوب بقطر في الجولة الختامية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتأهل نادي الأهلي السعودي إلى دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال آسيا، بعد أن وصل للنقطة السادسة في المجموعة التي شهدت انسحاب الوحدة الإماراتي وإلغاء جميع نتائجه، وهو الأمر الذي صب في صالح الوحدة، لكنه شكل صدمة كبيرة لاستقلال طهران خاصة أن لم يلعب أي مباراة أمام النادي الإماراتي.

عمر السومة يغيب عن مواجهة الأهلي واستقلال طهران


وأكد فلادان المدير الفني للأهلي السعودي على عدم مشاركة السوري عمر السومة في مواجهة اليوم أمام استقلال طهران وفضل إراحته لاستعادة اللياقة البدنية قبل مواجهة دور الستة عشر من المسابقة، بعد ضمن التأهل بشكل رسمي إلى الدور القادم.

ويمثل عمر السومة قوة هجومية كبيرة للراقي، بجانب أنه دائما ما يكون متشوقا لتسجيل المزيد من الأهداف، وهو الأمر الذي يجعله المهاجم الأول في الفريق خلال آخر السنوات.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام استقلال طهران:


حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: عبد الله حسون ــ حسين عبد الغني ــ معتز هوساوي – عبد الباسط هندي

خط الوسط: لوكاس ليما ــ يوسف الحربي ــ محمد المجحد

خط الهجوم: ماركو مارين – هيثم عسيري – مازن أبو شرارة

ويمني الأهلي النفس بتحقيق الفوز من أجل ضمان صدارة المجموعة الأولى بدوري الأبطال وانتظار منافسه، في حين سيحاول استقلال طهران الخروج بنتيجة الفوز لضمان التأهل إلى الدور القادم.

موعد مباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران الإيراني اليوم


ويلتقي الأهلي مع استقلال طهران في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الرباط.
اكتبلنا تعليق