مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ولوتن تاون بث مباشر اليوم 22-09-2020 كأس الرابطة الإنجليزية

luton-town-vs-manchester-united
يرحل المارد الأحمر إلى ملعب لوتن تاون من أجل مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ولوتن تاون بث مباشر اليوم الثلثاء في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة الاتحاد الإنجليزي المحترفة في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويعاني مانشستر يونايتد بشكل كبير على مستوى النتائج في بداية بطولة الدوري الإنجليزي حيث سقط على ملعبه أمام كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهي نتيجة مفاجئة خاصة في ظل النهاية المميزة التي أنهى بها أبناء المدرب النروجي جونار أولي سولسكاير الموسم الماضي.

وخسر مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس في اللقاء الأول بالبريمير ليج في الظهور الأول للهولندي فان دي بيك والذي نزل بديلا في الشوط الثاني وسجل هدف الشياطين الحمر الوحيد في اللقاء، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ولوتن تاون بث مباشر اليوم الثلاثاء.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام لوتن تاون:


في حراسة المرمى: دافيد دي خيا

في خط الدفاع: تيموثي فوسو منساه – فيكتور لينديلوف – هاري ماجواير – لوك شاو

في خط الوسط: سكوت ماكتيموناي – بول بوجبا – دانييل جيمس – برونو فيرنانديز – ماركوس راشفورد

في خط الهجوم: أنطوني مارسيال

وسيحاول سولسكاير الظهور بتشكيلته المعتادة خوفا من المفاجآت حتى يستعيد الثقة خاصة بعد الخسارة أمام كريستال بالاس وهو ما زاد من الإحباط عند اللاعبين، خاصة أن هناك منافسة شرسة هذا الموسم من جميع الأندية ، بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ولوتن تاون بدون تقطيع.

وتنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 2 مباراة مانشستر يونايتد ولوتن تاون على الهواء مباشرة بجودة عالية ، حيث سيكون هناك استوديو تحليلي يضم الكثير من النجوم السابقين في عالم كرة القدم.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد ولوتن تاون اليوم:


وتلتقون مع مباراة مانشستر يونايتد ولوتن تاون اليوم في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت جزر القمر.
اكتبلنا تعليق