مشاهدة مباراة هيرتا برلين وفيردر بريمن بث مباشر اليوم 19-9-2020 في الدوري الالماني

werder-vs-hertha
سيكون الجميع في ألمانيا على موعد مع مشاهدة مباراة فيردر بريمن وهيرتا برلين بث مباشر اليوم على ملعب فيسير شتاديون في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الأسبوع الأول من مباريات الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا".

ملعب فيسير شتاديون عرفه البعض عن قرب أكثر حيث احتضن عددا من مباريات الأدوار الإقصائية من بطولة الدوري الأوروبي الأخيرة والتي تم إقامتها من مباراة واحدة على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد الذي ضرب الأخضر واليابس منذ شهر مارس الماضي.

وكانت مباريات الدوري الألماني توقفت بعد انتشار فيروس كورونا، لكن شجاعة المسئولين في ألمانيا أدت إلى استمرار النشاط مرة أخرى ليصبح أول دوري من الدوريات الخمس الكبرى يعود وتوالت قرارات الحكومات في البلدان الأخرى بعودة النشاط من جديد.

موعد مباراة فيردر بريمن وهيرتا برلين اليوم


يتطلع كل من فيردر بريمن وهيرتا برلين للظهور بشكل أفضل من الموسم الماضي والمعاناة طيلة الموسم حيث يمكنكم متابعة اللقاء على الهواء مباشرة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

فيردر بريمن بحث كثيرا عن طوق نجاة في الموسم الماضي حيث بقي في الدوري الألماني بعد صراع طويل مع عدة أندية من أجل البقاء، لينتهي به المطاف في البوندسليجا وينهي الموسم في المركز السادس عشر وتوقف رصيده عند 31 نقطة ليترك فورتونا دوسلدورف يهبط إلى دوري الدرجة الثانية الألماني.

أما هيرتا برلين فكان أفضل حالا من فيردر بريمن، حيث أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 41 نقطة.
اكتبلنا تعليق