مشاهدة مباراة الأهلي ومصر المقاصة بث مباشر اليوم 19-09-2020 الدوري المصري

al-ahly-vs-misr-elmaqasah
يخوض البطل صاحب الرداء الأحمر قمة المنتصر مشاهدة مباراة الأهلي ومصر للمقاصة بث مباشر اليوم السبت في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش.

تلقى النادي الأهلي ومسؤولوه خبرا سعيدا أمس الجمعة بعد هزيمة منافسه المباشر الزمالك أمام أسوان بهدف دون رد ليمنح الفارس الأبيض الشياطين الحمر لقب الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ومصر للمقاصة اليوم


وتلتقون اليوم مع مباراة الأهلي ومصر للمقاصة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الخرطوم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر للمقاصة


ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد مصر للمقاصة اليوم في الدوري المحلي عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 1 مع وجود استوديو تحليلي يضم العديد من نجوم الكرة المميزين في عالم الكرة المصرية السابقين، ويعلق عليها أيمن الكاشف.

ويحتل الأهلي المرتبة الأولى في صدارة الدوري المصري وتوج بلقب الدوري بشكل رسمي للمرة الثانية والأربعين في تاريخه حيث يتوقف رصيده عند النقطة 72 بعد حصوله على نقطة في اللقاء الماضي أمام الاتحاد السكندري.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام مصر للمقاصة:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – علي معلول.

في خط الوسط: أحمد الشيخ - حمدي فتحي – عمرو السولية – جونيور أجايي.

في خط الهجوم: مروان محسن – أليو بادجي.

إيهاب جلال يقود المقاصة لتحقيق المعجزات


لم يخطر ببال أحد أن يعيد إيهاب جلال متعة المقاصة من جديد بعد وابل من الانتقادات للاعبين ومستواهم مع المدربين السابقين، حيث يجد إيهاب جلال دائما ضآلته مع الفريق الفيومي المميز.

ويحتل أبناء الفيوم المرتبة السابعة بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، وهم على بعد نقاط قليلة من أصحاب المنافسة الشرسة على المراكز المؤهلة لبطولة الكونفيدرالية في الموسم المقبل.
اكتبلنا تعليق