مشاهدة مباراة فياريال وريال سوسيداد بث مباشر اليوم 13-7-2020 في الدوري الاسباني

villarreal-cf-vs-real-sociedad
يرحل نادي ريال سوسيداد إلى معقل فريق فياريال لخوض اختبار قوي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الإثنين "توقيت المملكة العربية السعودية"، في المرحلة السادسة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب لا سيراميكا.

ويرغب نادي فياريال في الخروج بأقل الخسائر من مواجهة ريال سوسيداد اليوم من أجل ضمن تواجده في المركز الخامس الذي يشغله حاليا برصيد 57 نقطة وهو يمني النفس بالتأهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

التشكيل المتوقع لفياريال أمام ريال سوسيداد:


في حراسة المرمى: سيرخيو أسينخو

في خط الدفاع: ماريو جاسبار – راؤول ألبيول – باو توريس – ألبيرتو مورينو

في خط الوسط: فيسنتي إيبورا – كارل زامبو أنجويسا – سانتي كازورلا

في خط الهجوم: صامويل تشوكويزي – جيرارد مورينو – باكو ألكاسير

ويسعى ريال سوسيداد أيضا لتحقيق الفوز على الغواصات الصفراء في عقر دارهم وخطف 3 نقاط ثمينة تضيف لهم الكثير على مستوى جدول الترتيب حيث يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 51 نقطة وهو نفس رصيد أتلتيك بلباو لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

تشكيل ريال سوسيداد المتوقع:


في حراسة المرمى: أليكس ريميرو

في خط الدفاع: أندوني جوروسابل – دييجو يورينتي – روبن لو نورمان – ناتشو مونريال

في خط الوسط: إيجور زوبيلديا – ميكيل ميرينو – مارتن أوديجارد

في خط الهجوم: بورتو – أليكساندر إيزاك – ميكيل أويارزابال

وسبق والتقى الفريقان في الدور الأول من الدوري الإسباني على ملعب أنويتا، ورغم أن اللقاء كان على الملعب الصعب الذي يمثل عقبة لكبار أندية الليجا فقد حقق فياريال الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويسعى اليوم لتكرار نفس النتيجة أو الخروج بنقاط الفوز.

موعد مباراة ريال سوسيداد وفياريال في الليجا


ويصطدم نادي فياريال مع ريال سوسيداد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش GMT، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت موسكو ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت ليبيا .
اكتبلنا تعليق