مشاهدة مباراة فالنسيا وبلد الوليد بث مباشر اليوم 07-07-2020 الدوري الاسباني

valencia-vs-real-valladolid
انطلاقة قوية للجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم بمواجهة فالنسيا وبلد الوليد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب "الميستايا".

اللقاء يأتي في افتتاحية الأسبوع 35 والذي يعد من الأسابيع الحاسمة سواء فيما يتعلق بالمنافسة على اللقب الدائر بين برشلونة وريال مدريد، خاصة في حال سقوط أي منهما.

ويحتل فالنسيا المركز العاشر في الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، من 12 فوزا و11 تعادل وخسر في مثلهم، حيث فلت خفافيش فالنسيا من سقوط مفاجئ أمام غرناطة واكتفى بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية من الليجا.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام بلد الوليد:


في حراسة المرمي: سيليسين

في خط الدفاع: دانييل - جابرييل - منجالا - كوستا

في خط الوسط: سولير - باريخو - كوكلين - تشيريشيف

في الهجوم: فاييخو - كيفين جاميرو

توقيت مباراة فالنسيا وبلد الوليد اليوم


ويدير مباراة فالنسيا وبلد الوليد الحكم ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا التي تنطلق في تمام الساعة 20:30 مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة 20:30 مساء "توقيت اليمن"، الساعة 19:30 مساء "توقيت طرابلس"، 19:30 مساء "توقيت دمشق" ، 19:30 مساء "توقيت الأردن"، 19:30 مساء "توقيت فلسطين"، الساعة 20:30 مساء "توقيت جزر القمر"، الساعة 20:30 مساء "توقيت الكويت"، الساعة 21:30 مساء "توقيت سلطنة عمان" ، الساعة 19:30 مساء "توقيت القاهرة".

ويعيش بلد الوليد أياما مميزة خاصة بعد أن حقق الفوز على أرضه أمام ديبورتيفو ألافيس في المباراة السابقة، والتي رفعت رصيده للنقطة التاسعة والثلاثين في المركز الثالث عشر، وابتعد عن منطقة الخطر بشكل رسمي بعد معاناة لفترة ومحاولة النجاة من المؤخرة والسقوط في هاوية الهبوط بقيادة رئيسه الأسطورة البرازيلية رونالدو نجم ريال مدريد السابق.

تشكيل بلد الوليد المتوقع:


في حراسة المرمى : جوردي ماسيب

في خط الدفاع: خافي مويانو- خواكين فيرنانديز- محمد ساليسو – ناتسو مارتينيز

في خط الوسط: أوسكار بلانو – روبين الكاراز- فيدريكو سان إيميتيريو – توني يواريز

في خط الهجوم : سيرجي جوارديولا – أنيس أونال.
اكتبلنا تعليق