مشاهدة مباراة شيفيلد يونايتد وتوتنهام بث مباشر اليوم 02-07-2020 الدوري الانجليزي

sheffield-united-vs-tottenham-hotspur
يحل نادي توتنهام هوتسبر ضيفا ثقيلا على نظيره شيفيلد يونايتد في واحدة من اللقاءات المهمة ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة دوري الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة على ملعب برامول لين.

موعد مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد اليوم في البريمير ليج


تلتقون مع مباراة توتنهام هوتسبر ضد شيفيلد يونايتد اليوم في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر.

نادي توتنهام قدم مستويات رائعة للغاية تحت قيادة جوزيه مورينيو المدير الفني المحنك وأحد أهم المدربين في تاريخ كرة القدم، حيث نجح في التعادل أمام مانشستر يونايتد بهدف لمثله تقدم للسبيرز لاعبه بيرجوين وعادل للشياطين ، البرتغالي برونو فيرنانديز ثم تغلب على وست هام يونايتد بهدفين دون رد.

توتنهام يسعى لتحقيق الانتصار اليوم من أجل التقدم خطوة جديدة نحو المراكز المتقدمة ، حيث يحتل السبيرز المركز السابع برصيد 45 نقطة ، أما شيفيلد يونايتد فيحتل المركز التاسع برصيد 44 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام هوتسبر وشيفيلد يونايتد اليوم


يخوض نادي توتنهام هوتسبر اختبارا قويا أمام نظيره شيفيلد يونايتد اليوم حفاظا على حظوظه في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث يتم نقل مباراة الفريقين اليوم على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2.

اختبار جديد لجوزيه مورينيو الذي يأمل في أن يخطو خطوات المدرب السابق للسبيرز، ماوريتسيو بوكتينيو ، خاصة بعدما وصل الأخير بتوتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي لكنه خسر أمام ليفربول بهدفين دون رد، لكنه اكتسب احترام الجميع.
اكتبلنا تعليق