مشاهدة مباراة ايبار وليغانيس بث مباشر اليوم 09-07-2020 الدوري الاسباني

sd-eibar-vs-cd-leganes
تلتقي كتيبة نادي إيبار مع نظيرتها في ليجانيس في موقعة قوية ومرتقبة من أجل الحفاظ على الفرص المتاحة في البقاء ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بالموسم المقبل، والتي تأتيكم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الخميس على الملعب البلدي إبوروا في المرحلة الخامسة والثلاثين من الليجا.

ويمتلك نادي ليجانيس فرصة من أجل إنقاذ نفسه وهي تحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية أو معظمها مع سقوط الأندية المنافسة ، حتى يتمكن من البقاء في الليجا وإن كان الأمر يبدو في غاية الصعوبة.

ليجانيس يخوض مواجهة إيبار بهدف "الفوز فقط"


على الورق هناك أشياء كثيرة يجب وضعها في الاعتبار وأن نادي ليجانيس سبق وأن أهدر فرصة البقاء بعد الخسارة في مباريات لم يكن ليخسرها خاصة أنه كان الأفضل لكن رعونة بعض اللاعبين منحت الأندية المنافسة فرصة تحقيق الانتصارات.

ليجانيس يقبع في المركز قبل الأخير برصيد 28 نقطة ، وهو على بعد 7 نقاط من إيبار صاحب المركز السادس عشر ، وسيكون الفوز بمثابة أمل جديد يراوده تحت قيادة المدرب السابق لمنتخب مصر، خافيير أجيري.

موعد مباراة ليجانيس وإيبار في الدوري الإسباني


تنطلق مباراة ليجاني وإيبار في محطة جديدة من محطات الدوري الإسباني وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، وسيتم نقل اللقاء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 8 بتعليق محمد بركات.

ويحاول إيبار تحقيق نتيجة إيجابية أمام ليجانيس من أجل تأكيد تواجده في الدوري الإسباني بالموسم المقبل، حيث أن تسجيل الانتصار اليوم سيعني بنسبة كبيرة تأكد بقائه في الليجا.

ويتمتع إيبار بأفضلية سواء على مستوى جدول ترتيب الدوري الإسباني أو من ناحية لقاء الذهاب الذي صب في صالحه بنتيجة هدفين مقابل هدف في ملعب ليجانيس، وهي من المباريات التي صنعت الفارق في تراجع أرقام الأخير في بطولة الدوري.
اكتبلنا تعليق