مشاهدة مباراة فيورنتينا وكالياري بث مباشر اليوم 08-07-2020 الدوري الايطالي

fiorentina-vs-cagliari-calcio
يحتضن ملعب أرتيميو فرانكي "فلورنسا" مباراة مرتقبة لفيورنتينا صاحب الأرض والضيافة أمام كالياري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة في الجولة الحادية والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وتتواصل مباريات المتعة والإثارة في الكالتشيو، وأي إثارة وأي متعة تلك التي رأيناها بالأمس في مواجهة ميلان ويوفنتوس والتي انتهت بفوز الروسونيري بأربعة أهداف مقابل هدفين، والتي شهدت ريمونتادا تاريخية لزملاء الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وسط صمت البرتغالي كريستيانو رونالدو ورفاقه.

وتمني الجماهير مشاهدة مباراة فيورنتينا وكالياري بث مباشر والعودة لسابق العهد من جديد، فالفيولا صنعوا الكثير من الأمور الجيدة، ومن أبرزها تألق النجم المصري محمد صلاح الذي انتقل من فيورنتينا إلى روما ومنه إلى ليفربول الإنجليزي.

تشكيل فيورنتينا المتوقع أمام كالياري:


في حراسة المرمى: بارتلومي دراجوفسكي.

في خط الدفاع: نيكولا ميلنكوفيتش - جيرمان بيزيلا - خوسيه مارتن كاسيريس - بول ليرولا.

في خط الوسط: ماركو بيناسي - ايريك بولجار - جايتانو كاستروفيلي - هنريك دالبرت.

في خط الهجوم: فيدريكو كييزا - دوسان فالهوفيتش.

موعد مباراة فيورنتينا أمام كالياري اليوم


ويصطدم كالياري بنظيره فيورنتينا على ملعب الأخير ، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة والنصف مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق سوار الذهب.

ويعد كالياري أفضل حالا من فيورنتينا خاصة على مستوى النتائج حيث يمتلك في رصيده 39 نقطة يحتل بها المرتبة الحادية عشر بالدوري الإيطالي.

تشكيل كالياري المتوقع أمام فيورنتينا:


في حراسة المرمى: روبين أولسين.

في خط الدفاع: فابريزيو كاسياتوري - فابيو بيساكاني - راجنار كلافان - لوكا بيليجريني.

في خط الوسط: ماركو روج - لوكا تشيجاريني - ناهيتان نانديز - رادجا ناينجولان.

في خط الهجوم: جواو بيديو جلفاو - جيوفاني سيميوني.
اكتبلنا تعليق