مشاهدة مباراة ليغانيس وفالنسيا بث مباشر اليوم 12-07-2020 الدوري الاسباني

cd-leganes-vs-valencia
يحل نادي فالنسيا ضيفا ثقيلا على ليجانيس في مباراة مصيرية بالجولة السادسة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني على الملعب البلدي دي بوتاركي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت جرينتش.

مباراة مصيرية للفريقين وحاسمة بشكل كبير في مستقبلهما ، حيث يأمل ليجانيس في أن يعبر عقبة الخفافيش لينعشوا آمالهم في البقاء ببطولة الدوري الإسباني في الموسم القادم.

وعاد فالنسيا لنغمة الانتصارات في الأسبوع الماضي حين حقق فوزا ثمينا على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف، بعد 4 مباريات لم يتذوق فيها طعم الفوز ليرفع رصيده إلى 50 نقطة ويعيد الأمل من جديد له في خطف بطاقة أوروبية بالموسم القادم، حيث يحتل الخفافيش المركز التاسع وفي حال الفوز سيتقدم 3 مراكز دفعة واحدة.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام ليجانيس:


في حراسة المرمى: يسبر سيليسن

في خط الدفاع: أليساندرو فلورينزي – هوجو جيامون – مختار دياكابي – خوسيه لويس جايا

في خط الوسط: فيران توريس – داني باريخو – فرانسيس كوكلين – كارلوس سولير

في خط الهجوم: جونسالو جيديش – رودريجو مورينو

أما ليجانيس بقيادة مدربه خافيير أجيري فلديه فرصة ذهبية من أجل إنعاش آماله في البقاء ببطولة الليجا، حيث يحتل المرتبة قبل الأخيرة بجدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة، وهو على بعد 3 نقاط من ريال مايوركا صاحب المركز الثامن عشر، وليس أمامه سوى تحقيق الفوز اليوم إذا ما أراد الحفاظ على حظوظه.

موعد مباراة ليجانيس وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني


ويخوض ليجانيس موقعة اليوم أمام فالنسيا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت.

القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وليجانيس اليوم


وتنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق مضر اليوسف، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت روسيا، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق.
اكتبلنا تعليق