مشاهدة مباراة أتلانتا ونابولي بث مباشر اليوم 02-07-2020 الدوري الايطالي

atalanta-vs-napoli
سيكون ملعب جيويس شاهدا على أحداث قمة مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من الدروي الإيطالي والذي يجمع نابولي بأتالانتا في لقاء خارج التوقعات يأتيكم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الخميس بتوقيت مصر.

ويحتاج نادي أتالانتا إلى الفوز اليوم من أجل تأكيد مركزه الرابع واقترابه رسميا من التأهل لدوري أبطال أوروبا لموسم آخر بعد التألق في الموسم الذي لم ينته بعد ووصوله إلى الدور ربع النهائي من المسابقة الأوروبية.

موعد مباراة نابولي وأتالانتا اليوم


يلتقي نادي أتالانتا اليوم في مباراة قوية على ملعبه أمام نابولي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت روسيا، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق.

ويحتل نادي أتالانتا المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 57 نقطة خلف كل من يوفنتوس المتصدر ولاتسيو صاحب المركز الثاني وإنتر ميلان الذي يحل ثالثا، وهو يبعد بفارق 9 نقاط كاملة عن روما صاحب المركز الخامس.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وأتالانتا اليوم


مباراة نابولي وأتالانتا اليوم سوف تكون منقولة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 ويعلق عليها علي محمد علي وهي واحدة من ضمن مباراتين في اليوم الأخير من منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ويدخل نادي نابولي مباراة أتالانتا باحثا عن النقاط الثلاث التي ستصنع له حالة جديدة في البطولة المحلية الإيطالية حيث سترفع رصيده للنقطة الثامنة والأربعين وسيكون على بعد 9 نقاط من أتالانتا وسيتساوى مع روما الذي يلعب مباراة قوية أمام أودينيزي في نفس اليوم.

ويخشى نابولي من حالة الاستفاقة التي يعيشها فريق أتالانتا كونه لم يخسر أي مباراة بعد العودة من فترة التوقف بعد خوضه 3 مواجهات حقق الفوز فيها جميعها كان آخرها أمام أودينيزي بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب الأخير.
اكتبلنا تعليق