مشاهدة مباراة روما وبارما بث مباشر اليوم 08-07-2020 الدوري الايطالي

as-roma-vs-parma
يواجه نادي روما نظيره بارما في مسلسل جديد من مسلسلات الدوري الإيطالي لكرة القدم التي تتواصل حيث تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية.

لم يعرف بارما طعم الانتصارات في آخر 3 مواجهات خاضها بالدوري الإيطالي، حيث خسر من إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف، وهيلاس فيرونا وأخيرا فيورنتينا في الأسبوع الماضي.

ويأتي بارما في المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة ، ورغبته ستكون قوية في تحقيق الفوز من أجل الوصول للمركز الثامن بجدول الترتيب.

موعد مباراة روما وبارما اليوم في الكالتشيو


وتنطلق مباراة روما ضد بارما في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء صنعاء ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت موسكو.

القناة الناقلة لمباراة روما وبارما اليوم في الدوري الإيطالي:


وسيكون عادل خلو في الموعد للتعليق على أحداث مباراة روما ضد بارما اليوم الأربعاء في الكالتشيو عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 ، وهي فرصة جيدة لروما من أجل التعبير عن نفسه وإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

روما المترنح سيعاني كثيرا أمام فريق قوي وسريع ، صحيح أنه ليس إنتر ميلان أو يوفنتوس لكن بارما شكل صعوبة كبيرة لأندية المقدمة وكان ندا قويا، لذا فإن لكنه خسر في النهاية.

ويحتل روما حاليا المركز السادس برصيد 48 نقطة بعد أن خطف ميلان بشكل مؤقت المركز الخامس بعد الفوز على يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدفني.

التشكيلة المتوقعة لروما أمام بارما:


في حراسة المرمى: لوبيز

في خط الدفاع: برونو - سمولينج - فازيو - سبينازولا

في خط الوسط: مانشيني - بيليجريني - مخيتريان

في خط الهجوم: كلويفرت - دجيكو – بيروتي
اكتبلنا تعليق